غير مصنف

أفضل مراكز المساج والسبا في الفروانية للرجال

تُعدّ خدمات المساج والسبا من أفضل الطرق للاسترخاء والاهتمام بالصحة النفسية والجسدية للرجال، إذ تنتشر العديد من مراكز المساج والسبا الحديثة في منطقة الفروانية بالكويت، إلا أن اختيار المركز المناسب قد يمثل تحديًا. ومن هنا سنستعرض في هذا المقال أفضل مراكز المساج والسبا في منطقة الفروانية من حيث الجودة والخدمات المقدمة للرجال.

أفضل مراكز مساج الفروانية للرجال

فيما يلي قائمة بأفضل مراكز المساج بمحافظة الفروانية خاصة بالرجال:

المركز أوقات العمل رقم التواصل
مركز مساج ملكي من الساعة 2:30 الى الساعة 12:00 56698992 965+
معهد وصالون ليجند مان للرجال 24 ساعة 99940833
مساج صينى بالكويت من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 1 مساءًا 58950823
معهد هافانا سبا الصحي للرجال 24 ساعة 94747103
مركز انترناشيونال مساج 24 ساعة 94183133
هيربل سبا خيطان للرجال من 9 صباحًا إلى 12 مساءًا 24755778

مركز مساج ملكي

مساج بالأحجار

يأتي مركز مساج ملكي على رأس قائمة أفضل مراكز المساج في الفروانية ، إذ يقدم المركز مجموعة متميزة من خدمات المساج والاسترخاء لكل من الرجال والنساء على أيدي نخبة من المتخصصين والخبراء في هذا المجال. ومن أبرز الخدمات التي يوفرها المركز:

  • المساج العميق للعضلات
  • مساج النقاط الحرة
  • مساج الرياضة
  • مساج الاسترخاء
  • مساج تايلاندي
  • مساج بالأحجار الساخنة
  • مساج بالزيوت العطرية

أوقات العمل: من الساعه 2:30 الى الساعه 12:00
التواصل: 56698992 965+

معهد وصالون ليجند مان للرجال

معهد وصالون ليجند مان أحد أرقى الأماكن المتخصصة في خدمات العناية الشخصية والمساج للرجال في الكويت، حيث يضم نخبة من أمهر المتخصصين ويقدّم أساليب متنوعة من المساج كالمساج السويدي ومساج الأحجار الساخنة والمساج العلاجي. كما يوفر المعهد أجواء راقية تراعي الخصوصية مع الالتزام بمعايير النظافة العالمية.

أوقات العمل: 24 ساعة
رقم التواصل: 99940833

مساج صينى بالكويت

مركز مساج صيني بالكويت أحد أشهر مراكز المساج الصيني في الكويت، حيث يضم مجموعة من أمهر المساجيين الصينيين المدربين على مختلف تقنيات المساج التقليدية مثل المساج بالإبر الصينية ومساج تاي تشي والكوبينج. كما يجمع المركز بين تقنيات المساج والعلاج بالأعشاب الصينية لتحقيق الاسترخاء والتخلص من التوتر العضلي.

أوقات العمل: من الساعة 9 صباحا الي الساعة 1 مساءا
رقم التواصل: 58950823

معهد هافانا سبا الصحي للرجال

يُعد معهد هافانا سبا الصحي للرجال من أفضل خيارات مراكز المساج بالفروانية لمن يبحث عن الاسترخاء والهدوء، إذ يوفر المركز جلسات مساج في أجواء هادئة ومريحة بأيدي مساجين على مستوى عالٍ من الاحترافية والمهارة، وهم حاصلون على شهادات تدريبية عالمية. كما يحرص المركز على كسب ثقة العملاء ورضاهم من خلال تعامل الكادر الإداري والفني معهم بكل احترافية وتقديم خدمات المساج عالية الجودة.

أوقات العمل:  24 ساعة
رقم التواصل:  94747103

مركز انترناشيونال مساج

مركز إنترناشيونال مساج أحد أبرز مراكز المساج الرياضي في الكويت، حيث يضم فريقًا من أمهر أخصائي المساج الرياضي المعتمدين دوليًا. ويعتمد المركز على أحدث تقنيات المساج العلاجي والوقائي للرياضيين للمساعدة في تقليل الإصابات وزيادة الأداء. كما يوفر المركز بيئة عصرية ومرافق مجهزة بأحدث معدات التدليك والعلاج الطبيعي.

أوقات العمل:  24 ساعة
رقم التواصل:  94183133

هيربل سبا خيطان للرجال

مساج الفروانية

يُعد المركز هيربل سبا خيطان للرجال في الكويت وخاصة الفروانية من أفضل المراكز التي تقدّم جلسات المساج على يد خبراء من تايلند مشهود لهم بالكفاءة العالية في فنون التدليك التايلاندية. وتشمل خدمات المساج التي يوفرها المركز:

مساج الجسم والقدمين باستخدام الزيوت الطبيعية والتقنيات التايلاندية الأصيلة، إلى جانب خدمات العناية بالبشرة. كما يحتوي المركز على ساونا وجاكوزي لتعميق تجربة الاسترخاء.

أوقات العمل:  من 9 صباحا الي 12 مساءا
رقم التواصل:  24755778

كانت هده مجموعة من بين أفضل مراكز المساج في الكويت محافظة الفروانية، والتي تقدم خدماتها للرجال، بالإضافة إلى خدمة المساج المنزلي على يد أمر متخصصي المساج و بإستعمال أحد الطرق وأجود أنواع الزيوت.

حول الكاتب

وليد احمد

أنا أحمد وليد، كاتب محتوى في موقع "خدمات الكويت" المتخصص في تقديم المعلومات والإرشادات حول الخدمات الحكومية في الكويت.

أمتلك خبرة 5 سنوات في كتابة المحتوى المتعلق بالشؤون الحكومية والإجراءات الرسمية في الكويت.

أركز في كتاباتي على شرح الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارات والإدارات المختلفة بأسلوب مبسط وواضح، مع تقديم نصائح عملية للمستخدمين.

كما أحرص على تحديث المعلومات بشكل مستمر لمواكبة أي تغييرات أو تحديثات تطرأ على الخدمات الحكومية.

هدفي دائمًا هو تسهيل الإجراءات الرسمية على المواطنين والمقيمين من خلال ما أقدمه من محتوى قيّم ودقيق.

أترك تعليق