وزارة الصحة

رابط وخطوات حجز موعد مستشفى الرازي

تعد خدمة حجز موعد مستشفى الرازي أحد الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة الصحة الكويتية عبر مجموعة من القنوات الإلكترونية ومن ضمنها موقع وزارة الصحة الكويتية أو عبر البوابة الرقمية متى لنظام المواعيد الحكومية، ويقوم موقع خدمات الكويت بتوضيح خطوات حجز مواعيد مستشفى الرازي أون لاين.

مستشفى الرازي

مستشفى الرازي هو أحد أبرز المستشفيات المتخصصة في مجال جراحة وطب العظام في دولة الكويت. يقع المستشفى ضمن مجمع الصباح الطبي التخصصي في منطقة الصباح الطبية، حيث افتتح رسمياً في عام 1984م.

ويضم مستشفى الرازي خمسة أجنحة مخصصة للرجال، وجناحين للنساء، إلى جانب جناحين آخرين لعلاج الأطفال. كما يحتوي المستشفى على جناح طوارئ مجهز بأحدث المعدات الطبية، بالإضافة إلى عدد من العيادات المتخصصة وغرف العمليات والأشعة. ويُعنى المستشفى بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية في مجال جراحات وأمراض العظام.

طريقة حجز موعد مستشفى الرازي

يمكن حجز موعد مستشفى الرازي عبر مجموعة من القنوات الإلكترونية ومن ضمنها موقع وزارة الصحة الكويتية، وفي ما يلي طريقة المتبعة للحصول على موعد مستشفى الرازي:

  • أولا نقوم بالانتقال الى المنصة الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية مباشرة من هنا.
  • تسجيل الدخول عن طريق إدخال الرقم المدني وكلمة المرور.
  • من القائمة الجانبية تقوم بالنقر على خدمة الاستشارات الطبية والمواعيد.
  • قم بإختيار المراكز الصحية “مستشفى الرازي”
  • حدد التخصص والعيادة والطبيب المعالج.
  • تم إختيار تاريخ وتوقيت الموعد المناسب والنقر على تأكيد الموعد.
موعد مستشفى الرازي

رابط حجز موعد مستشفى الرازي

يمكنك حجز موعد في مستشفى الرازي من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الصحة وهو ask.moh.gov.kw، حيث يوفر الموقع إمكانية حجز مواعيد المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية.

عند دخولك الموقع، اختر مستشفى الرازي من القائمة. ثم قم بالتسجيل كمستخدم جديد بإدخال رقم البطاقة المدنية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني واختر كلمة مرور للحساب.

ستصلك رسالة تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني افتحها وأكمل تفعيل الحساب، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الحساب التي اخترتها وحدد مستشفى الرازي، ثم اختر العيادة والتاريخ المراد حجز موعد فيه. وأخيرًا أكد الحجز بالضغط على زر إرسال.

كانت هذه طريقة حجز موعد مستشفى الرازي أون لاين عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة الكويتية، بحيث يمكن للمواطن الكويتي أو المقيم الولوج إلى الخدمة واختيار المركز الصحي وأيضا تحديد نوع العيادة الطبيب المعالج مع إمكانية اختيار الموعد المناسب.

حول الكاتب

وليد احمد

أنا أحمد وليد، كاتب محتوى في موقع "خدمات الكويت" المتخصص في تقديم المعلومات والإرشادات حول الخدمات الحكومية في الكويت.

أمتلك خبرة 5 سنوات في كتابة المحتوى المتعلق بالشؤون الحكومية والإجراءات الرسمية في الكويت.

أركز في كتاباتي على شرح الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارات والإدارات المختلفة بأسلوب مبسط وواضح، مع تقديم نصائح عملية للمستخدمين.

كما أحرص على تحديث المعلومات بشكل مستمر لمواكبة أي تغييرات أو تحديثات تطرأ على الخدمات الحكومية.

هدفي دائمًا هو تسهيل الإجراءات الرسمية على المواطنين والمقيمين من خلال ما أقدمه من محتوى قيّم ودقيق.

أترك تعليق