وزارة الصحة

أفضل دكتور عيون مستشفى البحر للعيون

يعد إختيار الطبيب المناسب أحد أهم الأمور التي تمكنك من الحصول على الرعاية الصحية والعلاج المناسب، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالعيون، لدي سوف نتطرق في هدا المقال إلى أفضل دكتور عيون مستشفى البحر دلك حسب الخبرة التي يتوفر عليها الطبيب والمؤهلات العلمية.

أفضل دكتور عيون مستشفى البحر

إذا كنت تعاني من مشاكل على مستوى العيون وكنت حائرا في إختيار الطبيب المناسب والأفضل من حيث الخبرة و تعامله مع مرضاه، فإن هذه القائمة سوف تساعدك على إختيار وتحديد الطبيب المناسب، بحيث قمنا بوضع قائمة تحتوي علي أفضل أطباء أمراض العيون بمستشفى البحر للعيون:

إسم الطبيبسنوات الخبرة
الدكتور عبدالله البغلي18 سنىة
الدكتور محمد صادق12 سنة
دكتور جمال الكندري21 سنة
الدكتور محمد جاسم صادق16 سنة
الدكتورة إسراء عبدالله11 سنة
الدكتور عبدالعزيز المزدي15 سنة
دكتور فيصل الجاسر12 سنة
دكتورة آلاء العلي13 سنة

الدكتور عبدالله البغلي

الدكتور عبدالله البغلي هو استشاري أمراض العيون المرموق ورئيس قسم العيون بمستشفى البحر للعيون بالكويت. حصل الدكتور عبدالله البغلي على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود عام 1990م، ثم ابتعث في برنامج الاستشاريين لإكمال التخصص في طب وجراحة العيون من جامعة أيوا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1998م.

يُعد الدكتور عبد الله البغلي من أمهر الأطباء الكويتيين في مجال طب العيون، حيث قام بالعديد من الإجراءات الجراحية الدقيقة والمعقدة، كما شارك في العديد من المؤتمرات الطبية المتخصصة، يُقدَّر الدكتور البغلي كثيرًا من قبل مرضاه لتفانيه في العمل وحرصه على تقديم أفضل الخدمات الطبية.

الدكتور عبدالله البغلي
الدكتور عبدالله البغلي

الدكتور محمد صادق

الدكتور محمد صادق هو طبيب أمراض عيون بارز ورئيس قسم أمراض العيون بمستشفى البحر للعيون.

حصل الدكتور محمد على الزمالة الملكية البريطانية في أمراض العيون عام 2010م، يقدم الدكتور محمد صادق خدمات علاجية متميزة في مجالات متعددة منها جراحات الساد والمياه البيضاء وزرع القرنية وعلاج التهابات العين والجفون.

بالإضافة إلى الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن أمراض العيون إذ يتمتع الدكتور محمد صادق بخبرة طويلة وسمعة ممتازة في مجال تقديم الرعاية الطبية المتكاملة لأمراض العيون.

دكتور جمال الكندري

الدكتور فهد الفهد هو استشاري طب وجراحة العيون ذو خبرة واسعة، حيث حصل على شهادة الاستشارية في طب العيون بالإضافة إلى استشارية جراحة الشبكية.

كما حصل الدكتور فهد على البورد الكندي والزمالة في طب العيون من كندا، ويشغل حاليًا منصب رئيس كلية طب العيون بالكويت، مما يدل على خبرته الطويلة وكفاءته العالية في هذا المجال.

الدكتور محمد جاسم صادق

يُعد الدكتور محمد من أبرز الاستشاريين في مجال طب وجراحة القرنية بمركز البحر للعيون، حيث حصل على الزمالة في طب العيون بالإضافة إلى شهادة البورد الكويتي.

ويتمتع الدكتور بخبرة واسعة في علاج العديد من الحالات الدقيقة مثل:

  • الجلوكوما
  • العمى الليلي
  • آفات الجفون
  • المياه البيضاء
  • أمراض الشبكية
  • فرط إفراز الدموع

بالإضافة إلى معالجة مشاكل تشوش الرؤية، مما يجعله الخيار الأمثل للحصول على الرعاية الطبية المتميزة في هذه الحالات الدقيقة التي تصيب العين.

الدكتورة إسراء عبدالله

الدكتورة إسراء عبدالله هي أخصائية أمراض وجراحة العيون في مستشفى البحر للعيون بدولة الكويت. حصلت الدكتورة إسراء على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الكويت عام 2005م، ثم أكملت الاختصاص في أمراض وجراحة العيون من ذات الجامعة عام 2011.

عملت الدكتورة بعد ذلك كأخصائية في مستشفى البحر للعيون، وهي متخصصة في تشخيص وعلاج العديد من أمراض العيون مثل الجلوكوما والساد وأورام العين.

تتمتع الدكتورة إسراء بسمعة طيبة لدى مرضاها نظرًا لخبرتها الطويلة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال طب وجراحة العيون.

الدكتور عبدالعزيز المزدي

الدكتور عبدالعزيز المزدي هو جراح عيون متميز في مستشفى البحر للعيون، حيث يتمتع بسمعة طيبة كطبيب اختصاصي ذو خبرة واسعة وكفاءة عالية في مجال جراحة العيون، يقوم الدكتور بعلاج العديد من المراض التي تصيب العين ومن بينها:

  • التهاب الملتحمة (الجفن)
  • التهاب القزحية
  • الجلوكوما
  • أمراض الشبكية مثل انفصال الشبكية وتنكس البقعة الصفراء.
  • المياه البيضاء
  • الجفاف نقص إفراز الدموع.
  • أمراض القرنية
  • العمى الليلي
  • حول انحراف العينين.
  • آفات الجفون:
  • اعتلال الشبكية السكري.

دكتور فيصل الجاسر

الدكتور فيصل الجاسر هو أخصائي أمراض وجراحة العيون في الكويت. حصل الدكتور فيصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة الكويت عام 1990م، ثم أكمل تخصص أمراض وجراحة العيون من جامعة لوما ليندا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1998م. يعمل الدكتور فيصل حاليًا استشاريًا للعيون بمستشفى البحر للعيون بالكويت.

دكتورة آلاء العلي

دكتورة آلاء العلي هي أخصائية أمراض وجراحة العيون في الكويت، تعمل دكتورة آلاء حاليًا في مستشفى البحر للعيون، وتقدم خدمات طبية متميزة في مجالات عدة منها جراحات الساد وزراعة القرنية وعلاج التهابات العين والجفون. كما تحرص دكتورة آلاء على إجراء الفحوصات الدورية للكشف المبكر عن أمراض العيون. تتمتع بخبرة طويلة وسمعة طيبة في مجال تقديم الرعاية الطبية الشاملة للعيون.

وفي الأخير نكون قد تعرفنا على أفضل دكتور عيون مستشفى البحر للعيون وذلك حسب الخبرة التي يتوفر عليها الدكتور وايضا المؤهلات العلمية والعلاجات التي يقدمها إلى جانب الردود التي حصل عليها من طرف المواطنين طريقة تعامله مع المرضى.

حول الكاتب

وليد احمد

أنا أحمد وليد، كاتب محتوى في موقع "خدمات الكويت" المتخصص في تقديم المعلومات والإرشادات حول الخدمات الحكومية في الكويت.

أمتلك خبرة 5 سنوات في كتابة المحتوى المتعلق بالشؤون الحكومية والإجراءات الرسمية في الكويت.

أركز في كتاباتي على شرح الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارات والإدارات المختلفة بأسلوب مبسط وواضح، مع تقديم نصائح عملية للمستخدمين.

كما أحرص على تحديث المعلومات بشكل مستمر لمواكبة أي تغييرات أو تحديثات تطرأ على الخدمات الحكومية.

هدفي دائمًا هو تسهيل الإجراءات الرسمية على المواطنين والمقيمين من خلال ما أقدمه من محتوى قيّم ودقيق.

أترك تعليق